RECOVERY POUDRE 750G

د.ج 4.800

  • الشفاء الأمثل
  • غني بـ BCAAs و L-Glutamine
  • غني بالمعادن والفيتامينات

غير متوفر في المخزون

  ... شخص يشاهدون هدا المنتج حاليا

  Share

RECOVERY POUDRE 750G QNT

هل قمت للتو بجهد مكثف؟ هل تعلم أن التعافي مهم لاستعادة احتياطيات الطاقة الخاصة بك. لهذا السبب قمنا بصياغة Recovery ، وهو مزيج من الكربوهيدرات مصمم لتجديد مخازن الجليكوجين المستنفدة. غني بـ BCAA (5000 مجم) و L-Glutamine (3000 مجم) للحفاظ على كتلة عضلاتك ، يتيح لك هذا المكمل تحضير مشروب منعش من أجل الانتعاش الأمثل والترطيب.

متوفر بنكهة الفاكهة الاستوائية ، Recovery هو مكمل الانتعاش السهل والمريح في أي مكان. يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها للشفاء السريع والفعال بعد جلسة رياضية مكثفة. سيسمح لك بتعويض خسارتك واستعادة احتياطياتك من المعادن والكربوهيدرات التي تنفقها أثناء التمرين.

غني بالأحماض الأمينية والبروتينات والفيتامينات ، سيساعدك مسحوق الاسترداد هذا على استعادة ألياف العضلات مع تقليل أي شعور بالتعب. لا تنتظر أكثر من ذلك لاختبار الانتعاش الآن ، الملحق المصمم للتعافي بعد جهد مكثف.

لماذا تناول مكمل للشفاء؟
بعد جلسة رياضية مكثفة ، يفقد الجسم الكثير من العناصر الغذائية الضرورية لعمله بشكل سليم. إذا كان الترطيب الجيد مهمًا طوال الجلسة الرياضية الخاصة بك ويمكن أن يساعدك تناول مسحوق الطاقة في الاستعداد في أفضل الظروف ، فإن التعافي يعد أيضًا عنصرًا أساسيًا لا ينبغي الاستهانة به. في الواقع ، بعد جلسة رياضية مكثفة ، يمكن للجسم الخاضع للاختبار أن يصاب بإجهاد عضلي مختلف وكذلك انخفاض في احتياطيات الجليكوجين.

خلال مرحلة الاسترداد ، يجب عليك التأكد من استعادة احتياطيات الطاقة الخاصة بك وكذلك الحفاظ على كتلة عضلاتك. بعد جهد بدني مكثف وطويل ، سيساعدك التعافي على إصلاح جميع الصدمات الدقيقة للعضلات التي عانت منها من خلال تعزيز الاسترداد الأمثل لوظائف العضلات. سيعزز مكمل الاسترداد من إعادة تخزين الجليكوجين داخل العضلات بالإضافة إلى تعزيز بناء هذه العضلات.

سيساعدك مكمل الاسترداد أيضًا على التعامل مع فقدان الماء والمعادن الناجم عن التعرق. يمنعك الحفاظ على المعادن والترطيب من الإصابة بالتشنجات وآلام العضلات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك مسحوق Recovery Recovery بمتابعة جلساتك ، دون أي انخفاض في أدائك.

صيغة مثالية للتعافي
لخلطه مع الماء ، يعد مكمل الاسترداد مثاليًا للسماح لك بالترطيب الأمثل. مزيجها من الكربوهيدرات هو أصلها الرئيسي من خلال مساعدتك على استعادة احتياطيات الطاقة الخاصة بك وتجديد مخازن الجليكوجين الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر تناول الكربوهيدرات مثاليًا أيضًا لتسهيل امتصاص البروتينات و BCAAs.

يمكنك أيضًا العثور على كمية كبيرة من الأحماض الأمينية في مسحوق الاسترداد. هذه هي L-Glutamine و BCAAs (L-Leucine و L-Isoleucine و L-Valine) ، وهي ضرورية للتعافي. يساهم عملهم في الجسم في تخليق البروتين وبالتالي في الحفاظ على ألياف العضلات. يحتوي مكمل الاسترداد أيضًا على كمية معينة من البروتين. مساهمة هذا الأخير مفيدة للرياضيين لتعزيز التنمية وخاصة إعادة بناء ألياف العضلات. من المهم تناول البروتين مباشرة بعد جلسة رياضية لتحقيق أقصى استفادة من نافذة التمثيل الغذائي والحفاظ على كتلة العضلات قدر الإمكان.

أخيرًا ، يحتوي مكمل الاسترداد أيضًا على فيتامينات B و C و E بالإضافة إلى المعادن. يساعدان معًا في تقليل التعب وحماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي. تساعد المعادن أيضًا في مقاومة عمل الأحماض المسؤولة عن التشنجات والأوجاع التي يمكن أن تظهر بعد التمرين.

طريقة الاستعمال: اخلطي 50 جم من المسحوق (3 ملاعق) مع 500 مل من الماء. خذ على الفور بعد التمرين
التصنيف: Tag:
Close
منتجات قد تهمك
Close سلة مشترياتي
Recently Viewed Close
Close

Close
التصفح
Categories