OstroVit VITA&MINERALS Sport 60 capsules

د.ج 4.500

  • يحتوي المستحضر على منتجين – Vit-Multi، الذي يزود الجسم بفيتامين C وNAC ومستخلص جذور أشواغاندا أو النياسين، من بين منتجات أخرى، وMin-Multi، الذي يحتوي على المغنيسيوم والكالسيوم ومستخلص Saccharina japonica أو الكروم، من بين منتجات أخرى.
  • حصة واحدة = 2 كبسولة.
  • الأداء – تحتوي العبوة على 30 حصة من المنتج، وهو ما يكفي لمدة شهر من المكملات المنتظمة.
  • شكل مناسب – المنتج متوفر على شكل كبسولات سهلة البلع لتوفير إمداد خالٍ من المتاعب بالمكملات الغذائية.
+
  ... شخص يشاهدون هدا المنتج حاليا

  Share

OstroVit VITA&MINERALS Sport 60 capsules

OstroVit Vita&Minerals Sport – مصدر شامل للمكونات القيمة

الفيتامينات هي مواد خارجية يجب إمدادها بالطعام، لأن الجسم غير قادر على إنتاجها بمفرده. هذه مركبات لا تؤدي وظائف التغذية أو الطاقة، ولكنها مع ذلك ضرورية لحسن سير عمل الجسم.

المعادن هي مجموعة من العناصر الغذائية التي لا يتم تصنيعها بواسطة جسم الإنسان ويجب توفيرها للنظام من الخارج، مع الغذاء اليومي و/أو المكملات الغذائية. هذه مركبات ليست مصدرًا للطاقة، ولكنها ضرورية لحسن سير عمل الجسم. المعادن المستخدمة في تحضير أوستروفيت هي أشكال عضوية من المركبات، والتي تتميز بتوافرها الحيوي العالي، مما يؤثر بشكل إيجابي على امتصاص المكمل الغذائي وجودته.

في OstroVit Vita&Minerals Sport يمكنك أيضًا العثور على مركبات مثل:

  • N-أسيتيل L-سيستين NAC – مشتق السيستين، وهو الركيزة لإنتاج الجلوتاثيون.
  • مستخلص أوراق نبات القراص – مستخلص من نبات سنوي من عائلة نبات القراص، يتميز بوفرة المكونات القيمة.
  • مستخلص أوراق الشاي الأخضر – مستخلص أوراق الشاي الصيني من جنس كاميليا سينينسيس، والتي تخضع أثناء الإنتاج فقط للمعالجة بالبخار والتجفيف، مما يؤثر بشكل إيجابي على الحفاظ على العناصر الغذائية القيمة في الهياكل النباتية.
  • مستخلص جذور أشواغاندا – مستخلص من جذر نبات ينتمي إلى عائلة الباذنجانيات، المعروف أيضًا باسم فيتانيا البطيئة أو الجينسنغ الهندي.
  • حمض ألفا ليبويك ALA – مركب طبيعي يشبه فيتامينات ب كيميائيًا ويعتبر مادة شبيهة بالفيتامين.
  • مستخلص فاكهة الفلفل الأسود – مستخلص من ثمرة نبات من عائلة الفلفل.
  • مستخلص ساكارينا جابونيكا – KELP – مستخلص الطحالب البنية، وهو مصدر طبيعي لليود.

تم توحيد المستخلصات النباتية المستخدمة في تحضير OstroVit Vita&Minerals Sport لمحتوى المكونات النشطة القيمة، مما يؤثر بشكل إيجابي على جودة المكمل الغذائي ويضمن توفيرًا عاليًا للمركبات القيمة في كل حصة من المنتج.

خصائص المكونات الموجودة في OstroVit Vita&Minerals Sport

يساهم فيتامين أ في الأداء الطبيعي لجهاز المناعة، بينما يساهم الثيامين في الحفاظ على التمثيل الغذائي السليم للطاقة، بينما يساهم النياسين في تقليل التعب والإرهاق. يساعد البيوتين في الحفاظ على الوظائف النفسية الطبيعية، ويلعب فيتامين ب12 دورًا في انقسام الخلايا. يساعد فيتامين C في الحفاظ على وظيفة الجهاز المناعي المناسبة أثناء وبعد ممارسة التمارين الرياضية المكثفة، بينما يدعم فيتامين D وظيفة العضلات المناسبة، ويساعد فيتامين E على حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي. يساعد المغنيسيوم في الحفاظ على توازن الإلكتروليت، ويدعم الكالسيوم وظيفة العضلات المناسبة. وفي المقابل، يساعد البوتاسيوم في حسن سير العمل في الجهاز العصبي، ويساهم الزنك في الحفاظ على التمثيل الغذائي السليم للمغذيات الكبيرة. يساعد السيلينيوم على حماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي، ويدعم الحديد النقل السليم للأكسجين في الجسم.

انتباه! بسبب المكونات المستخدمة في كبسولات OstroVit MIN-MULTI 30 (بشكل رئيسي السيلينيوم على شكل L-selenomethionine)، فإن المنتج له رائحة مزعجة وغير سارة.

جودة مؤكدة مختبريًا

من أجل صحة عملائنا، يتم اختبار المنتجات التي نقوم بتصنيعها بانتظام في مختبر معتمد مستقل لضمان أعلى مستويات الجودة والحفاظ عليها.

تناول حصة واحدة (كبسولة واحدة من VIT-MULTI وكبسولة واحدة من MIN-MULTI) يوميًا، بعد الوجبة الرئيسية. يُنصح بإجراء فحص دم 25-(OH)D واستشارة الطبيب أو الصيدلي قبل الاستخدام. المنتج مخصص للبالغين. لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا تستخدم المنتج كبديل (بديل) لنظام غذائي متنوع. يوصى باتباع نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي. لا تتناوله إذا كان لديك حساسية تجاه أي من المكونات. لا ينبغي استهلاك المنتج عند استخدام المهدئات والحبوب المنومة والأدوية المضادة للصرع ويجب عدم استخدامه من قبل الأطفال والنساء الحوامل وأثناء الرضاعة. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال.
Close
منتجات قد تهمك
Close سلة مشترياتي
Recently Viewed Close
Close

Close
التصفح
Categories