GOLD LEAN MASS 6 kg

د.ج 23.000

  • 70 جرام بروتين في كل حصة
  • 676 سعرة حرارية لكل حصة
  • يدعم نمو العضلات
  • قد يكون استخدام البروتين مع الكربوهيدرات في الأشخاص الذين يمارسون تمارين القوة والتحمل مفيدًا في تحقيق الهدف المنشود
  • يساهم الكرياتين في زيادة الأداء البدني ، ويساعد في تكثيف نمو كتلة العضلات ، وقد يحسن القوة والوظيفة الإدراكية ، وله آثار مفيدة على بعض قدرات التمرين
  • مركب من الأحماض الأمينية الخارجية BCAA و L- الجلوتامين ، والتي قد تكون مفيدة في تخليق البروتين أو في الحد من العواقب السلبية للنشاط البدني الشاق ، من بين أشياء أخرى
+
  ... شخص يشاهدون هدا المنتج حاليا

  Share

GOLD LEAN MASS 6 kg

حمض الأسبارتيك (DAA) هو حمض أميني يتكون بشكل طبيعي في جسم الإنسان نتيجة لتحول حمض L-aspartic الذي يحدث في الخصيتين والوطاء والغدة النخامية. في عام 2010 ، أجرى علماء من نابولي دراسة على مجموعة ذكور تم استكمالها بحمض الأسبارتيك D. لاحظوا 40٪ تركيز هرمون التستوستيرون أعلى من المجموعة الثانية.

يستخدم مستخلص الحلبة من قبل الرجال في جميع أنحاء العالم للمساعدة في زيادة كتلة العضلات الخالية من الدهون وتحفيز طاقتهم ، والرغبة الجنسية ، والأداء عند استخدامها كجزء من روتين تدريبات القوة المنتظم.

يحتوي تريبولوس تيريستريس على مركبات طبيعية – السابونين الستيرويد ، والتي تساعد في الحفاظ على وضعها الطبيعي

مستويات هرمون التستوستيرون في الدم ، وتدعم قوة العضلات ومستويات الطاقة. تريبولوس تيريستريس يعزز الحيوية ويحسن الرغبة الجنسية والقدرات الجنسية.

L-Arginine هو مقدمة للأورنيثين ، والذي يمكن تحويله مرة أخرى إلى أرجينين في الجسم. يشارك L-arginine في الجسم في العديد من عمليات التمثيل الغذائي ، فهو يستخدم ، من بين أمور أخرى ، في تخليق الكرياتين وأكسيد النيتريك (NO). يتسبب أكسيد النيتريك في زيادة تجويف الأوعية الدموية عن طريق إرخاء العضلات الملساء وتقليل “لزوجة” جدار الأوعية الدموية ، وبالتالي زيادة إمداد العضلات العاملة بالأكسجين والمواد الغذائية لتحقيق مضخات أكبر.

يعتبر L-Ornithine مُجددًا قويًا. إنه أقوى الأحماض الأمينية التي تمت دراستها فيما يتعلق بتحفيز وإنتاج هرمون النمو من الغدة النخامية.

HMB هو مستقلب لـ L-leucine الذي يتم إنتاجه في الجسم من خلال أكسدة ketoacid لـ L-leucine (حمض α -ketoisocaproic). HMB مسؤول عن تقليل انهيار البروتين أثناء تدريب المقاومة.

نظرًا لأن جزءًا صغيرًا فقط من L-leucine يتم استقلابه في HMB ، لا يمكن تحقيق التركيزات النشطة للمركب في الدم والعضلات إلا عن طريق إضافة HMB مباشرة.

يحسن الكرياتين الأداء البدني ، ويزيد من مستويات الفوسفوكرياتين في العضلات ، مما يؤدي

يزيد بشكل مباشر من احتياطيات الجسم من الطاقة خلال فترة تدريب الوزن المكثف.

التورين هو أمين كبريت غير بروتيني له خصائص مضادة للأكسدة ، تحمي العضلات من تأثيرات الجذور الحرة ، أي “الإجهاد التأكسدي” الذي يحدث بعد شدة عالية وجهد بدني طويل الأمد. يعزز هذا الأحماض الأمينية أيضًا نقل العناصر النشطة إلى العضلات عن طريق تعديل تأثير الأنسولين.

امزج ~ 2 مغرفة من البودرة (100 جم) مع 200 مل من الماء أو الحليب منزوع الدسم. استخدم جرعة واحدة 3 مرات في اليوم (مباشرة بعد التمرين ومرتين بين الوجبات). تحذيرات: لا تستخدم إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من المركبات التكميلية. لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا ينبغي استخدام المكملات الغذائية بدلاً من نظام غذائي متنوع ومتوازن.
التصنيف:
Close
منتجات قد تهمك
Close سلة مشترياتي
Recently Viewed Close
Close

Close
التصفح
Categories