CLA + L-CARNITINE + GREEN TEA

د.ج 5.900

  • يساعد حمض اللينوليك في الحفاظ على مستويات الكوليسترول الطبيعية في الدم

  • فعال في خفض الوزن الزائد

  • له تأثير قوي مضاد للأكسدة

  • مستخلص الشاي الأخضر يدعم عملية التمثيل الغذائي ويساهم في أكسدة الدهون

  • يدعم القدرات العقلية والبدنية والرفاهية والتركيز

+
  ... شخص يشاهدون هدا المنتج حاليا

  Share

CLA + L-CARNITINE + GREEN TEA ALL NUTRITION

التغليف: 120 كبسولة، الحصص: 
120, CLA: 300 ملجم، مستخلص الشاي الأخضر: 200 ملجم

لماذا CLA + إل-كارنيتين + الشاي الأخضر؟

  1. يساعد حمض اللينوليك في الحفاظ على مستويات الكوليسترول الطبيعية في الدم
  2. فعال في خفض الوزن الزائد
  3. له تأثير قوي مضاد للأكسدة
  4. مستخلص الشاي الأخضر يدعم عملية التمثيل الغذائي ويساهم في أكسدة الدهون
  5. يدعم القدرات العقلية والبدنية والرفاهية والتركيز

ما هو CLA + L – كارنيتين + الشاي الأخضر؟

CLA + L-CARNITINE + GREEN TEA هو مكمل غذائي للأشخاص النشطين بدنيًا يحتوي على حمض اللينوليك المترافق (CLA) وL-carnitine ومستخلص الشاي الأخضر.

CLA يعني حمض اللينوليك المترافق. حمض اللينوليك هو مركب كيميائي عضوي من مجموعة الأحماض الدهنية غير المشبعة من نوع أوميغا 6. في الجسم، يتم استقلاب حمض اللينوليك إلى عدد من المواد الأساسية لوظيفة التمثيل الغذائي الصحيحة. حمض اللينوليك المترافق له تأثير واسع النطاق مؤيد للصحة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد حمض اللينوليك في الحفاظ على مستويات الكوليسترول الطبيعية في الدم.

إل-كارنيتين عبارة عن مادة تشبه الفيتامينات ولها دور فسيولوجي مهم، وتوجد بشكل طبيعي في الأطعمة ذات الأصل الحيواني ويتم تصنيعها في جسم الإنسان من الأحماض الأمينية ليسين وميثيونين. وهو موجود في المقام الأول في الأنسجة العضلية والقلب، وكذلك في الأنسجة العصبية. أثناء ممارسة التمارين الرياضية، يستمد الجسم الطاقة في المقام الأول من الأنسجة الدهنية غير الضرورية ويحرق بشكل فعال حتى الدهون الأكثر مقاومة. وهو L-carnitine الذي يشارك في استقلاب الدهون، ويعمل بمثابة ناقل محدد للأحماض الدهنية طويلة السلسلة إلى الميتوكوندريا الخلوية، مما يتيح احتراقها وإنتاج الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، يضمن الكارنيتين نسبة مناسبة من الأسيتيل CoA إلى CoA في الخلايا ويظهر نشاطًا مضادًا للأكسدة. مشتق الكارنيتين أسيتيل كارنيتين هو أيضًا مانح لمجموعات الأسيتيل لتخليق الأسيتيل كولين – وهو ناقل عصبي مهم.

“مستخلص الشاي الأخضر (4:1) يحتوي على مادة البوليفينول، بما في ذلك الكاتيكين، حيث يُعتقد أن المركب الأكثر أهمية هو EGCG، أو epigallocatechin Gallate، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية. أقوى 100 مرة من فيتامين C و25 مرة أقوى من فيتامين E.

تناول كبسولة واحدة يوميًا مع 250 مل من الماء، ويفضل قبل ممارسة النشاط البدني. مكمل غذائي. المنتج مخصص للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. لا تستخدمه إذا كان لديك حساسية تجاه أي من مكونات المنتج. لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا يجوز استخدام المنتج كبديل لنظام غذائي متنوع. يوصى باتباع نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي. أغلق العبوة دائمًا بعد الاستخدام. يُخزن في مكان جاف وبارد، بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار.
التصنيف: Tag:
Close
منتجات قد تهمك
Close سلة مشترياتي
Recently Viewed Close
Close

Close
التصفح
Categories